محمد سامي يكشف عن المشهد الذي أبكى مي عمر في “نعمة الافوكاتو” ومعًا في رمضان ٢٠٢٥

كشف المخرج المصري، محمد سامي، عن إستعداده لتقديم مسلسل جديد من كتابته وإخراجه وبطولة زوجته الممثلة مي عمر .في رمضان ٢٠٢٥

في التفاصيل، صرّح “سامي” خلال حلوله ضيفًا الى جانب مي عمر في برنامج “الحكاية”، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو اديب، أن المسلسل الجديد مؤلف من ثلاثين حلقة، وهو يعكف على كتابته حاليًا إذ وصل في كتابته الى الحلقة ١٧.

وكشف محمد سامي أنه سيقدّم مي عمر في العمل المنتظَر بشخصيّة جديدة ومختلفة مؤكدًا انه اتخذ القرار بمنحها البطولة بعد نجاحها الكبير في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي عُرض في رمضان الفائت.

خلال اللقاء، كشف محمد سامي، ان مي عمر تأثّرت نفسيًا حد البكاء في مشهد دفنِها في كواليس مسلسل “نعمة الأفوكاتو” لأن القبر كان حقيقياً، وطلبت منه مراعاة مشاعرها كممثلة، موضحاً أنه لا يتعاطف مع الممثلين في العمل، لأنهم يؤدّون عملهم الذي يتقاضون عليه نقودًا.

كما أكّد أن خوفه على نجاح العمل يكون مضاعفاً عندما يعمل مع زوجته لأنه يريدها ان تُقدّم أفضل ما لديها.

من جهّتها، ردّت مي عمر على اتهام البعض لها بالمبالغة في الأداء في المسلسل حيث أوضحت ان الدراما التلفزيونية تقدّم أمورًا للتسلية والمبالغة احياناً تكون مطلوبة ومقصودة في المسلسل لأنها تزيد من إستمتاع المُشاهد وتفاعله مع الأحداث وليس من الضرورة ان يكون الممثل حقيقياً بنسبة مئة في المئة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما لفتت مي عمر انها طلبت من زوجها في فترة كتابة المسلسل ان يكتب شخصية محامية شعبية، مشيرةّ ان جملة “يا لهوي” التي اشتهرت فيها في المسلسل، يعود الفضل فيها لزوجها محمد سامي الذي يكتب شخصيات متكاملة من كل الجهات. كما أشارت انها شاهدت العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب لتتعلم كيفية التحدّت كالمحامين خلال المرافعات في المحاكم.

نذكر ان مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في شهر رمضان الفائت، وهو من كتابة مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي،  شارك مي عمر في بطولته باقة كبيرة من النجوم منهم أحمد زاهر، سلوى عثمان، أروى جودة، كمال أبو رية وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com