أرنولد شوارزنيغر يُطمئن جمهوره بعد الجراحة. ولماذا شبّه نفسه بشخصيته في فيلم Terminator؟

كشف أرنولد شوارزنيغر أنه قام بتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب يوم الاثنين الماضي بعد أن خضع في السابق لثلاث عمليات قلب مفتوح.

وقال الممثل، البالغ من العمر ٧٦ عامًا، إنه أصبح لديه الآن “جزء من آلة”، تمامًا مثل شخصيته في فيلم Terminator، لافتًا إنه سيتعيّن عليه أخذ قسطًا من الراحة قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مجددًا.

وأوضح في البودكاست الخاص به “Arnold’s Pump Club”: “لقد أجريت يوم الاثنين الماضي عملية جراحية لجعلي أشبه آلة وهو جهاز لتنظيم ضربات القلب. ولكن بمجرد إخباركم بكل هذه التفاصيل فهذا يتعارض مع الكثير من نشأتي في النمسا، حيث لم أتحدث مع أحد على الإطلاق عن مشكلاتي الطبية، بل احتفظ لنفسي بكل ما يتعلّق بالرعاية الصحيّة”.

واستكمل “لكنني تلقّيت العديد من الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني من أشخاص ولدوا بـ “صمام أبهري ثنائي الشرف”، مثلي، يخبرونني أن الحديث عن عمليات استبدال الصمام التي أجريتها منحتهم الشجاعة والأمل في مواجهة جراحاتهم”. “لذلك، بما أنني أعلم أن مخالفة غريزتي المتحفّظة والتحلّي بالشفافية يساعد الناس، فما هو الخيار الذي أمامي؟”.

سعى حاكم ولاية كاليفورنيا السابق إلى طمأنت معجبيه بأنه يتعافى بشكل جيد، حيث تحدّث عن تفاصيل حالته.

وأضاف شوارزنيغر: “في بادئ الأمر، أريدكم أن تعرفوا أنني في حالة رائعة. لقد أجريت عملية جراحية يوم الاثنين وبحلول يوم الجمعة كنت في حدث بيئي كبير مع صديقتي وزميلتي المدافعة عن اللياقة البدنية جين فوندا.” “بالمناسبة، عندما نتحدث عن كون التمارين الرياضية هي الحبّة السحرية الوحيدة لوقف الشيخوخة، انظر إلى جين. إنها أكبر مني بعشر سنوات وستبلغ من العمر ٨٧ عامًا هذا العام!”

“لم يكن أحد يظن أنني بدأت الأسبوع بإجراء عملية جراحية. أود أن أشكر فريقي بأكمله في كليفلاند كلينك. لقد اعتنى بي جميع الأطباء والممرضات بشكل رائع وجعلوا الجراحة غير مؤلمة قدر الإمكان”.

وقال نجم فيلم Terminator: “أخبروني الأطباء أيضًا أن الوقت قد حان للمضي قدمًا في هذا لأن بعض الندبات من الجراحة السابقة التي أجريتها جعلت نبضات قلبي غير منتظمة”. “لقد كان الأمر كذلك لبضع سنوات، لذلك ظللت على اتصال مع فريقي الطبي وقمت بزيارتهم شخصيًا على مدار سنوات عديدة لإجراء فحص كامل ومعرفة كيف كان قلبي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com