خاص- أغنية “عروس” لـ مايا دياب مكتملة العناصر، تحجز مكانها من اليوم الأول في حفلات الزفاف

بعد إن أثارت الفنانة مايا دياب التساؤلات بشأن دخولها القفص الذهبي قريبًا، إثر نشرها صوراً وهي تضع طرحة بيضاء اللون مطرّزة بالورود على رأسها وزيّنت اصبعها بخاتم ماس ضخم، ليتبَين لاحقًا أن السبب الحقيقي لهذه الصور هي أغنيتها الجديدة “عروس” التي أطلقتها على قناتها الرسميّة عبر موقع يوتيوب وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع هادي شرارة.

أغنية “عروس” مكتملة عناصر النجاح من النصّ الذي صاغه الشاعر منير بو عساف المعروف بأشعاره وكلامه النابض بالحب والفرح والذي يدخل الى القلب دون استئذان وصولا الى اللحن والتوزيع بتوقيع صانع الهيتات هادي شرارة الذي يتمتّع برؤية فنيّة فريدة وموسيقى عصرية ويعرف تماماً بتفاصيل وقدرات مايا الصوتيّة فقدّم لها عملاً ايقاعيًا يتناسب مع طبقات صوتها وستايلها.

لا شك في أن أغنية “عروس” ستحجز مكانها في حفلات الزفاف وستكون من أجمل أغاني الزفاف لهذا العام ولسنوات لاحقة، نظراً لروعتها من الموسيقى الى اللحن وصولاً الى الكلمات.

طبعًا الأغنية ستفرض نفسها بقوّة في حفلات الزفاف وسيصدّح صوت مايا في صالات الافراح، حيث ستزيد الفنانة اللبنانية السهرة جمالاً وتميّزًا بحضورها وجمالها الساحرَين.

تلّقت مايا سيلاً من رسائل المعجبين الذين تمنّوا لها النجاح بأغنيتها الجديدة بالاضافة الى رسائل تهنة من اعلاميين ووجوه معروفة أمثال الممثلة ورد الخال.

وتُعد أغنية “عروس” هي الرابعة لمايا دياب في غضون شهرين حيث سبق واطلقت ثلاث أغنيات دفعة واحدة وهي “كلّن قالولي” (لبنانية)، “قولّي”(مغربية) و “تعالى وافرح” (مصرية).

وكان إسم مايا دياب قد تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي في الايام الماضية بعد انتشار مقطع فيديو لها خلال اقتحامها حفل زفاف عروسَين في لبنان دون دعوة، حيث قرّرت بطريقة غير مألوفة وبأسلوبها العفويّ  حضور حفل زفاف واطلاق اغنيتها “عروس” وسط دهشة العروسين والمدعويين الذي تفاجأوا بحضورها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وحول دخولها الى حفل الزفاف بدون دعوة، أجابت مايا ان تلك الخطوة كلّفتها ثلاثة ايام من التوتّر والألم في المعِدة، لأنها  قلقت من ردّة فعل العروسَين والمدعوين.

وأشارت انه قدّمت  للعروسَين اغنيتها  الجديدة “عروس” الخاصة بأعياد الميلاد والأعراس وكانت سعيدة بالتجربة رغم قلقها من الخطوة لكن الفكرة كانت ناجحة جداً لدرجة انها غادرت الزفاف وهي تبكي من شدّة التأثر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com