خاص بالفيديو- حفل إطلاق فيلم “شهر زيّ العسل” في دبي بحضور جمال سنان، ماغي بو غصن وأبطال الفيلم

شارك المنتج اللبناني، جمال سنًان/إيغل فيلمز والنجمة ماغي بو غصن في الحفل الخاص، الذي نظمته منصة “نتفليكس مينا” في دبي لإطلاق فيلم “شهر زيّ العسل”، المقرّر بدء عرضه على المنصّة العالميّة ابتداءً من ٢٩ نيسان/ابريل الجاري. (شاهدوا الفيديو)

شارك في حفل اطلاق الفيلم طاقم العمل من بينهم نور الغندور، محمود بوشهري، آسيا الفرّاج، المخرج ايلي السمعان، بالاضافة الى أحد مؤسسي شركة “هيومنجمنت” هادي حجار وزوجته سالي حجار وعدد من المؤثّرين واهل الصحافة والاعلام وممثّلين عن شركة “نتفليكس” على راسهم السيدة نهى الخازن.

في هذا السياق، شارك المنتج جمال سنّان عبر “انستاستوري”، أكثر من فيديو من اجواء الحفل الخاص باطلاق العرض الأول للفيلم.

كما وجّهت المتحدثة بإسم “نتفليكس” نهى الخازن رسالة شكر للمنتج جمال سنّان، معبّرة من خلالها عن تقدير منصّة نتفليكس للتعاون بينهم وبين شركته “إيغل فيلمز”، كما شكرت نجوم العمل على الفيلم الرائع وشكرت المخرج ايلي السمعان الذي وصفته بالرائع ووعدت الجمهور بفيلم مختلف ومميّز.

من جهتها، شاركت بطلة الفيلم نور الغندور عبر “انستاستوري” تحضيراتها للمشاركة في هذا الحدث، كما نشرت أكثر من فيديو من أجواء الحفل الذي تميّز بالفخامة والأناقة وبفكرة جديدة مستوحاة من أجواء الفيلم حيث تمّ توزيع “إناء” من العسل على جميع  طاولات الحفل حملت اسماء المدعوين.

من جانبها، وثّقت الممثلة ماغي بو غصن عبر “انستاستوري” أجمل اللحظات من مشاركتها في الحفل الخاص حيث تألّقت بإطلالة وردية لافتة وجميلة وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع أبطال العمل، كما باركت للقيّمين على الفيلم وقالت: “مبروك لكل القيمين على الفيلم بإنتظار عرضه في ٢٩ نيسان/ابريل على نتفليكس”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان منصّة نتفلكس وشركة “إيغل فيلمز” كشفا  في وقت سابق، عن موعد عرض الفيلم الجديد “شهر زيّ العسل” من بطولة النجمَين نور الغندور ومحمود بوشهري، حيث أنه من المقرر بتاريخ ٢٩ نيسان/ابريل الحالي.

ويستعرض الفيلم سلسلة من المواقف الطريفة، عندما تنطلق نور (نور الغندور) وحمد (محمود بوشهري) في شهر عسل مليء بالدوافع الخفية، فنعيش معهما قصّة حبّ مليئة بالتعقيدات والمطبّات ما يؤدّي في النهاية إلى سلسلة من النتائج غير المتوقّعة، في شهر عسل مليء بالمفاجآت.

الفيلم كوميدي خليجيّ، إخراج اللبناني المبدع إيلي السمعان، تأليف اياد صالح ورامي علي وإنتاج جمال سنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com