خاص- ناجي أسطا يفقِد أعصابه في “حديث البلد”… ماذا حصل في الأستديو؟

حلّ الفنان اللبناني، ناجي أسطا، ضيفًا على الحلقة الأولى من  برنامج “حديث البلد” بموسمه الجديد الذي تقدّمه الإعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة “أم تي في” اللبنانية حيث استقبله جمهوره بالتصفيق الحار والترحيب كبير في الاستديو.

ناجي الفنان اللبناني المحبوب، الذي تمتدّ مسيرته الفنيّة الى أكثر من ١٤ عاماً، كما عرّفت عنه مقدّمة البرنامج منى أبو حمزة، ما زال متمسكاً بلهجته “الزحلاوية”. في هذا الإطار أشار “أسطا” انه عاش طفولته وشبابه وفترة دراسته في الجامعة بزحلة، التي وصفها بـ “عروسة لبنان”. وعندما إنتقل الى الإقامة في بيروت بدافع العمل، ظلّ متمسكاً بلهجته “الزحلاوية” وأحياناً كان يعتقد أن الأشخاص يتنمّرون عليه بسبب لهجته، لكنه فيما بعد إكتشف أن اللهجة “مهضومة” وتثير إعجاب الجميع.

واشار “أسطا” ان تنوّع  اللّهجات في لبنان جميل ويجب المحافظة عليه، لأن اللهجة تعبّر عن هوية كل إنسان.

وردًا على سؤال أي أغنية سمعها وتمنّى لو كانت له، أكّد انه لم يتمنّى أي أغنية لنفسه، لكنه يحبّ جميع أغاني الفنان وائل كفوري، موجّهاً للأخير التهنئة على أحدث أغنياته “الوقت هدية” معتبرا انها رائعة، كما اختار “اسطا” أغنية من أرشيف وائل كفوري وهي “صفحة وطويتها” وقدّمها للجمهور وعبّر أسطا عن سعادته بالجلسات التي تجمعه بوائل وقد التقيا مؤخرًا في حفل وتشاركا الغناء على المسرح.

خلال الحلقة، تحدّث “أسطا” عن حياته العائليّة فهو متزوج من ديانا غصين منذ ١٣ عاماً بعد قصة حب طويلة إستمرت لمدة ١١ عاماً، وهو أب لثلاثة أولاد، (صبّيان وفتاة) ولفت أن أمنيته كانت أن يتزوج ويُرزق بطفلة، والله استجاب له وماريا تبلغ من العمر عشرة أشهر الآن.

أما عن المنافسة بين والدته وزوجته عليه، أجاب “أسطا” أن هذه المنافسة غير موجودة، لأن حب الأم يختلف كلياً عن حب الزوجة، كما تحدّث عن أغنية “إيه نعم” التي قدّمها للأم إحتفالاً بعيدها، وذكر أن والدته لم تطلب منه هذه الأغنية، لكن موضوعها كان جديداً ومختلفاً وهذا ما يبحث عنه دائماً.

في السياق نفسه، أكّد “أسطا” انه دائماً ما يقول لأولاده ان عليهم ان يحّبوا والدتهم أكثر منه، لأن تضحيات الأم وإهتمامها بأولادها يستحق كل التقدير والمحبّة.

على صعيد الأغنيات، تحدّث “أسطا” عن أغنية “ورجعنا إلتقينا” التي قدّمها على طريقة “الديو” مع الفنان  صلاح الكردي  بعد خمس سنوات من تقديمهما الديو الشهير “رح ترجعي” الذي حصد أكثر من ٩٠ مليون  مشاهدة على يوتيوب .

كما كشف “أسطا” أنه مشجع قوي لنادي الحكمة لكرة السلة، مضيفاً أنه يحقّ للفنان أن يعبّر عن رأيه في الرياضة وأن يتحدّث عن النادي الذي يفضّله.

كما تحدّت عن تحضيراته لأغنيته الصيفيّة الجديدة، كاشفًا أنها أغنية رومانسية غزلية، إيقاعها سريع، من كلمات وألحان فارس اسكندر، توزيع عمر الصبّاغ سيتم تصويرها على طريقة الفيديوكليب خلال الأسبوع القادم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

خلال “انترفيو” حمل عنوان “على  أعصابك”، أشار “أسطا” أن آخر مرة فقد فيها أعصابه كانت بسبب الوضع الذي حصل في لبنان من عملية خطف وإغتيال باسكال سليمان حيث كان الوضع مضطرباً وغير مريح.

ولفت أنه يتمالك أعصابه عندما يتحدّث مع سياسي بهدف توسيع رقعة النقاش. وأحياناً يفقد أعصابه في حال زاحمه أحدهم بسيارته.

كما أكّد انه يفقد اعصابه في حال سُرقت فكرة أغنية جديدة يحضّرها.

كما يفقد أعصابه خلال حضور مباراة كرة سلة تجمع فريقَي الحكمة والرياضي حيث تكون الأعصاب “ولعانة”.

في الفقرة الأخيرة من اللقاء، قدّم ناجي مشهدًا تمثيليًا مع ميشال أبو سليمان عبارة عن خلاف حصل بينهما بسبب “ركن سيارة” وعليه مثّل ناجي انه فقد اعصابه ولكن “على الطريقة الزحلاوية”، فقدّما المشهد معاً بطريقة كوميدية نالت إعجاب الجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com