خاص- حضور راقٍ لعادل كرم في “حديث البلد” وهل من نقطة سوداء في مسيرته؟

إنطلق برنامج “حديث البلد” بموسمه الجديد عبر شاشة “Mtv” اللبنانية، حيث إستضافت الإعلامية منى ابو حمزة في الحلقة الأولى لهذا الموسم باقة من النجوم اللبنانيين من بينهم الممثل عادل كرم والممثلة ندى ابو فرحات اللذين تحدّثا عن كواليس مشاركتهما في مسلسل “نقطة إنتهى” الذي عرض خلال رمضان الفائت.

في بداية اللقاء ورّداً على سؤال عن الكيمياء التي ظهرت بشكل واضح في مسلسل “نقطة انتهى” بين عادل كرم الذي جسّد شخصية المحامي سامي وبين ندى ابو فرحات التي قدّمت شخصيّة كارما؟ أجاب “كرم” ان هناك علاقة صداقة تجمعه بـ “ندى” منذ زمن وهو معجب بها وبتمثيلها وادائها على الشاشة، لذلك عندما عملا سويّاً في “نقطة إنتهى” لم يشعر أنها غريبة عنه رغم ان هذا العمل هو أول عمل درامي يجمعهما.

من جهتها، أكّدت ندى أبو فرحات انها من معجبات عادل وتربطها به صداقة طويلة وأشادت بأدائه وقالت انه يشبُهها في طريقة  تحضيره للدور بكل إحترافية وهو ممثل” قابض شغله جد”، كما انه صادق وجاد جداً في العمل.

كما أكّد عادل أنه يهتم بعمله ويرتدي الشخصيّة بكل حذافيرها وتفاصيلها قبل بدء التصوير .

وعن إجادته تجسيد شخصيّة المحامي (سامي شرف الدين) في العمل؟ أكد “كرم” ان سامي بارد في تصرّفاته وعواطفه وتعابير وجهَه وقلبه “ميت” لا يعرف الرحمة وسامي لديه طموحات سياسية فهذه الشخصيّة لم تكن غريبة عنه، فهي مألوفة وموجودة في الحياة بشكل عام وخاصة في لبنان.

كما تحدّث “كرم” عن كواليس العمل واللحظات المرحة خلال التصوير، حيث إعترف أنه إستغرب كثيراً “ستايل” ملابس شخصيّة (كارما) خاصة أن ندى أبو فرحات معروفة بأناقتها و”ستايلها” الخاص في الأزياء لكن هذه متطلّبات الشخصية، كاشفًا انه استمتع بالعمل معها وتمنى تكرار التعاون بينهما.

وردًا على سؤال بشأن إمكانيّة عودته الى تقديم  الأدوار الكوميديّة التي برع في تقديمها في السابق، أجاب عادل انه ليس بعيداً عن هذه الأجواء وفي حال وجد نصّاً كوميدياً جيّداً وأعجبه سيقدّمه.

وخلال الحديث عن التقدّم في السنّ، لفت عادل كرم انه لا يخاف من ذلك بل على العكس.

أما عن أعماله القادمة،  فالجمهور سيكون على موعد مع مسلسله الجديد (Rose noire) مع الممثلة اللبنانية ريتا حايك، ومسرحية جديدة بعنوان “خيال صحرا” حيث سيجتمع مع الممثل جورج خباز لأول مرة على المسرح في شهر آب القادم على مسرح كازينو لبنان.

وحول هذه المسرحية، عبّر “كرم” عن سعادته وحماسه لبدء عرضها في الصيف، لافتًا ان فكرتها تعود لجورج خبّاز الذي وصفه بالنابغة وهي ليست مسرحية كوميدية بل “كوميديا سوداء” وكان من المفترض ان تُعرض في شهر الميلاد الفائت، لكن بسبب الظروف في لبنان، تم تأجيلها الى الصيف، مضيفًا انه بإنتظار عرض المسرحية بفارغ الصبر لأنها من أروع ما قرأ.

وكشف “كرم” أن في حياته اليوميّة هو نظاميّ ونشيط ويستيقظ عند الساعة السابعة صباحاً يومياً، حيث يُقلّ إبنته الى  الحضانة، ثم يذهب الى النادي الرياضي، كما ان لديه شغف بالطبخ ويطهو مختلف المأكولات.

وفي فقرة “انترفيو” التي حملت عنوان “نقطة انتهى” أجاب عادل حول النقطة التي يختلف عليها مع شقيقه المنتج طارق كرم وهي المرونة، وقال: “نحن لا نختلف، لكنني مرن أكثر من طارق” واعتبر أن عائلته هي أكثر نقطة مضيئة في حياته، اما النقطة السوداء في مسيرته المهنيّة فنفى عادل وجودها، لكن هناك خطوات لم يكن راضيًا عنها لكنه يعتبرها  تجارب تعلّم منها الكثير.

اما المحطة التي لا ينساها في مسيرته الفنيّة فهي تجربته في فيلم “القضية٢٣” الفيلم الذي شارك في الأوسكار، حيث شدّد أنه لن ينسى تلك الرحلة منذ لحظة لقائه بالمخرج زياد دويري وصولاً الى المشاركة في الأوسكار وتمنى ان يُعيد التجربة من جديد.

في نهاية اللقاء شكر عادل كرم  فريق عمل مسلسل “نقطة انتهى” والشركة المنتجة (الصبّاح إخوان) على الجهد والتعب والتوافق  والإنسجام معاً لتقديم العمل بأجمل صورة للجمهور. كما هنّأ منى أبو حمزة على إنطلاق الموسم الجديد من البرنامج ولفت انه من متابعي “حديث البلد” ويحرص على مشاهدته بشكل دائم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com