خاص – هادي ضو في “حديث البلد”: حضور راق تخلّله الكثير من المفاجآت الفنيّة والخاصة

حلّ الفنان اللبناني هادي ضو ضيفًا على برنامج “حديث البلد”، فكان حضوره لطيفًا جدًّا ومحبّبًا أضاف خلاله جوًّا من البهجة، حيث أدى العديد من الأغاني و أمتع الجمهور بها.

وردًّا على سؤال عمّا اذا كان يفكر بخوض تجربة التمثيل، أكّد أنه لا يمانع الأمر بل على العكس تمامًا،  خاصة وأنّ جميع المحيطين به يشجعونه على هذه الخطوة.

من جهة أخرى ، كشف عن اكثر ما لفته في مسلسل “ع أمل” الذي عرض في السباق الرمضاني،  فنوّه هادي بالاغاني التي ادتها الممثلة ماريلين نعمان في العمل.

وأشار الى أنه لم يستطع متابعة احداث المسلسل بشكل دائم بسبب سفره وحفلاته الخارجية، الا ان اكثر ما لفته مجموعة الأغنيات التي تخلّلت العمل الدرامي، لاسيّما منها اغنية “متل الغيمة” التي ادّاها امام بطلتَي العمل نوال كامل وسيرينا الشامي اللتَين أثنيتا على صوته واحساسه.

وخلال اللقاء، تحدّث ضو عن تحضيراته لأول جولة غنائية له في أميركا خلال شهر تشرين الاول من نهاية العام الجاري. وعن جديده، كشف عن تحضيره لاغنية “اللي لاموني” التي ستنطلق في حزيران لتكون اغنية صيفية من كلمات والحان رامي شلهوب حيث أكد ان الاخير كل كلمة يكتبها رائعة. كما أعلن عن انتظاره لمولوده الثاني هو وزوجته التي لا زالت في مراحل حملها الاولى.

وفور انتهاء الحلقة تلقى ضو اشادات واسعة من اهل الفن والجمهور عبّروا فيها عن جمال اطلالته وصوته عقب نشر  صور عبر صفحاته الرسمية من الكواليس، معيدًا كذلك نشر تغريدات المحبين المشيدين بصوته واحساسه ورصانة حضوره.

 يذكر ان هادي ضو أطلق مؤخرًا اغنية “المرة الجاية” من كلمات والحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين واخراج لين طويلة وقد حقّق الإصدار الجديد اكثر من ٣٠٠ الف مشاهدة على يوتيوب منذ طرحه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com