خاص بالفيديو – فاليري ابو شقرا من دور خجول في مسلسل “عشرة عبيد زغار” الى دور البطولة في ملكة جمال لبنان

متابعة خاصة – بصراحة: لم تكن ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري ابو شقرا تعلم ان مشاركتها الاولى والخجولة ضمن مسلسل “عشرة عبيد زغار”، الذي انتجته شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، ستكون خيراً عليها قبيل حصولها على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2015 في حفل ضخم اقيم يوم الاثنين الموافق في 12 اكتوبر/الجاري حيث فازت فاليري باللقب وتوجت ملكة على عرش الجمال اللبناني.

فملكة الجمال فاليري ابو شقرا، اطلت للمرة الاولى على الشاشة ضمن مسلسل “عشرة عبيد زغار” الذي عُرض خلال شهر رمضان 2014 عبر شاشة MTV ولعبت دوراً صغيراً وهو عبارة عن شخصية صوفي التي تقع في غرام الممثل مازن معضم حبيب خالتها (ريتا حرب)، ما دفع الأخيرة الى قتلها.

ولا شك في ان عراب الدراما المنتج مروان حداد مكتشف الوجوه الدرامية الجديدة سعيد بتربع فاليري ابو شقرا على عرش الجمال اللبناني، خاصة انها عُرفت لأول مرة ضمن مسلسل “عشرة عبيد زغار” الذي ضم نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم هشام ابو سليمان، طوني نصير، جورج شلهوب، شوقي متى، تقلا شمعون، كارلوس عازار، وسام حنا، ريتا حرب، بريجيت ياغي، ميري ابي جرجس، مازن معضم، سينتيا خليفة وغيرهم. ومن كتابة طوني شمعون ومن اخراج ايلي حبيب.

فهل ستعيد ملكة الجمال فاليري ابو شقرا تجربة التمثيل مرة جديدة خاصة بعدما اصبح وجهها معروفاً اليوم اكثر؟ وهل تنضم الى باقي ملكات الجمال اللواتي دخلن مجال التمثيل الدرامي من بابه العريض بعد ان تربعن على عرش ملكة الجمال؟

https://www.youtube.com/watch?v=Kzac6Teeq8I

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com