ياسمين صبري تفاجئ الجمهور… وتُحذّر مجددًا

مرة جديدة، أكدت الممثلة المصرية، ​ياسمين صبري، أنها لا تملك حسابات رسمية بإسمها على موقع فايسبوك وأن كل الحسابات التي تحمل اسمها مزورة وستقوم بإغلاقها.

وكتبت ياسمين، عبر حسابها الخاص في الستوري عبر انستغرام: “لا يوجد لدى أي حسابات على الفايسبوك، كل الحسابات مزورة وسأقوم بإغلاقها”.

وهذه ليست المرة الاولى التي تسود حالة من الجدل على مواقع التواصل،  بسبب رسائل من حسابات غير موثقة أو موثقة على موقع فايسبوك بإسم ياسمين صبري وآخرها عندما وجهت صفحة غير موثقة  بإسم “جورجينا” صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، رسالة لياسمين صبري وقالت فيها “كوني نفسك وليس أنا”. من جانبها ردت صفحة موثقة بموقع “فايسبوك”، باسم ياسمين صبري، في تعليق لها على الصورة والمنشور: “أنا لا أتنافس مع أي شخص”.

واعتقد معظم رواد مواقع التواصل أن الحسابات تتبع النجمين، إلا أن حساب جورجينا غير موثق، ورغم أن حساب ياسمين صبري موثق، إلا أنها سبق وأن نفت امتلاكها أي حسابات عبر موقع “فايسبوك”.

وكانت ياسمين قد خرجت عن صمتها في وقت سابق بعدما أثارت الجدل عبر وسائل التواصل بشأن سخريتها من زميلها الفنان محمد رمضان، بعد الحجز على أمواله من قبل الدولة.

واتخذت “صبري” من حسابها على تويتر منبرًا لتحسم الجدل حول الموضوع. نافية أن يكون لديها أي حساب على فايسبوك بإسمها وقالت: “ليس لدي اي حسابات على الفايسبوك والحساب مزور وسأقوم بإغلاقه. مستحيل اتكلم كدة مع او على اي حد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com