من متطوعة انسانيّة الى شريكة حياته… نيقولا معوّض يروي تفاصيل زواجه

روى الممثل اللبناني، نيقولا معوّض، قصّة تعارفه بزوجته مادلين وقراره الارتباط بها رسميًّا، اثناء استضافته في “مساء dmc”، مع الإعلامية إيمان الحصري، حيث كشف عن لقائه بها للمرة الأولى في مؤتمر لشؤون اللاجئين أقيم في لبنان، فانبهر بجمالها من بعيد وهي تقدّم الطعام لمجموعة من الأطفال، وعندما سأل عنها قيل له انها متطوعة من جنوب افريقيا في مجال خدمة اللاجئين الأطفال، ومقيمة على الحدود اللبنانية -السورية منذ اربعة اعوام. فأُعجب بها وبطيبة قلبها من دون ان يعرفها. وظلّ يتردد على المكان طيلة ثلاثة ايام رغم اضطراره للسفر الى مصر لاستكمال تصوير مسلسل “خيط حرير” حينها، طالبًا منها رقم هاتفها، فرفضت خشية ألاّ يكون جديًّا في تودّده إليها، لكنه عاد فحصل على الرقم وتزوجا بعد خمسة اشهر، وكان اسرع وافضل قرار اتخذه في حياته. وهو اليوم والد لطفلة تدعى “سيينا” وتبلغ عامًا واحدًا، يصطحبها معه برفقة زوجته في كافة تنقلاته.

أما على الصعيد الفنيّ، يشارك معوّض في مسلسل “الحشاشين” الى جانب الممثل المصري كريم عبد العزيز، حيث يجسّد  دور عمر الخيّام مستعيدًا جوانب عديدة من شخصيّته، ابرزها الجانب الشاعري والرومانسي في حياة مخترع علم الجبر الذي اشتهر برؤيته للمستقبل وحرص دومًا على ترك أثر  للبشرية بشكل عام ومن المتوقع أن يعرض العمل في رمضان القادم.

وكان الممثل اللبناني قد كشف عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الذي تنتجه شركة سينرجي ويخرجه بيتر ميمي، بسبب مؤلف العمل عبد الرحيم كمال، كاتب مسلسل ” ونوس “، وهو اول عمل مصري شارك فيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com