خاص- زياد برجي مفاجأة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” لـ ليلى أحمد زاهر

استطاع النجم اللبناني، زياد برجي، ان يكون مفاجأة حلقة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وذلك بعدما ظهرت بطلة العمل الممثلة ليلى أحمد زاهر (نسمة كاريزما في المسلسل) وهي تغني امام مرآتها أشهر وأروع أغانيه “شو حلو”.

بدَت ليلى سعيدة أثناء تقديمها للأغنية اللبنانية بأسلوبها المميّز خاصة كما هو معروف عن علاقة الصداقة القوية التي تجمع زياد برجي مع عائلة الفنان المصري أحمد زاهر، وقد التقيا معًا في عدة مناسبات، كما أن الفنانة ليلى زاهر حرصت على أخذ رأي “برجي” ومشورته قبل تقديم اولى أغنياتها “كلمة أخيرة” بحسب ما صرّحت. واعلنت ليلى في اللقاء نفسه ان هناك تعاون غنائي جديد سيجمعها مع الفنان زياد برجي  في القريب العاجل، من خلال عدد  من الأغنيات المتنوعة ما بين الرومانسية والإيقاعية على شكل “ميني ألبوم”.

كما سبق ووجّه زياد برجي تهنئة لـ ليلى احمد زاهر بمناسبة خطوبتها على الممثل المصري هشام جما. كما بارك لوالدها الممثل أحمد زاهر فرحته بابنته.  بدوره قال الأخير: “مفيش فرحة كبيرة من غيرك ومن غير صوتك في فرحها بإذن الله يا زياد”.

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” يُعرض يومياً علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, ، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com