تعديل في مشهد نهاية مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” يقلب الموازين

كشف الممثل محمد محمود عن مفاجأة بشأن نهاية مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي عرض خلال شهر رمضان ٢٠٢٤ وحقّق نجاحًا كبيرًا.

وتحدّث “محمود”، في تصريحات خاصة له ضمن برنامج “الستات” قناة “النهار”، ان مشهد المحكمة في نهاية مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” خضع لبعض التعديل قبل تصويره بـ ٤٨ ساعة بناءً على اقتراحاته بعد الاطلاع على المشهد.

وطلب “محمود” من المخرجة ياسمين أحمد كامل إضافة جملة وهي (يا سيادة القاضي، الحرب دلوقتي مبقتش طيارات ودبابات، مبقتش ضرب أهداف حيوية، بقت ضرب المجتمع في أعز ما يملك في شبابه، وضرب ثوابت دينه في مبادئه وقيمه وتشكيك الرموز وتخوين الشرفاء).

المسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، يوسف عمر وآخرين، تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وقد حرصت الكاتبة على نقل واقع السوشال ميديا المأزوم بأمانة كبيرة، فلم يكن الواقع ليُترجم الى مسلسل بهذه الروعة لولا عمق تحليل الكاتبة ومعرفتها بدهاليز مواقع التواصل الاجتماعي، وإلا كنا شهدنا على سقوط المسلسل وخروجه من المنافسة الرمضانية، إلا ان الكاتبة غاصت في تفاصيل حياة الـ “تيك توكيرز” وخرجت بمعالجة ابداعية وضعت الاصبع على جرح جيل كامل من الشبّان والشابات. لمتابعة قراءة المقال عبر موقع “بصراحة”: رأي خاص – “أعلى نسبة مشاهدة” رسالة مفتوحة هادفة الى مجتمع نخره سوس السوشال ميديا 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com