محمد رمضان يردّ على تشبيه “نعمة الأفوكاتو” و”العتاولة” بمسلسلاته وهذا ما قاله عن محمد سامي

أعلن الفنان محمد رمضان أن فيلم “أسد”، الذي يجمعه مع المخرج محمد دياب، سيكون أفضل فيلم عربي يحصل على جوائز عالمية.

وأكّد “رمضان” أن الجمهور سيشاهد فيلمًا رائعًا بمشاركة كل من ماجد الكدواني وخالد الصاوي ومجموعة كبيرة من النجوم.

وفي سؤال حول تَشبيه الجمهور لروح مسلسل “نعمة الافوكاتو” و “العتاولة” بمسلسلاته الرمضانية السابقة قال رمضان لبرنامج “سينماتك”: “حسنًا، هذه مجرد آراء الجمهور وأنا أقدّرها حتى لو كانت سلبية فيجب سماعها واحترامها… لذلك نأمل أن نرضي الجمهور والثقة في الله نجاح”.

وأضاف: “رأيت أن الكثير من زملائي كانوا جزءًا من مشاريع جيّدة ومحترمة حقًا، الأمر لا يتعلّق بالغياب حتى يفتَقدني الناس، لا شيء من هذا… لم أكن بعيدًا عن جمهوري أبدًا، كما ترون أنا هنا، أقوم بتنفيذ أغانٍ ومناسبات وإعلانات.. كنت بعيدًا فقط لأن لدي المزيد من الوقت للفيلم الصعب الذي أنا على وشك الانطلاق بتصويره، أنا دائمًا حريص على أخذ وقتي جيدًا عند إعداد شيء ما، كي يكون العمل جديرًا بجمهوري في مصر خاصة والعالم العربي عمومًا”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وفي ختام اللقاء علّق رمضان عن تخلي المخرج محمد سامي بشأن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” رغم كتابته لـ ١٧ حلقة ، فقال: “!إذا كنت سأقوم بعمل تكملة لكل عمل أنجزه، فيجب أن أقوم بتكملة لكل أعمالي، لأن “ابن حلال” نجح كثيرًا، الأسطورة، البرنس، نسر الصعيد، هذا لا يضيف أي جديد حقًا قيمة بالنسبة لي، لقد قدّمت “جعفر العمدة” وكان رائعًا وأحبّه الناس، لماذا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى؟ لذلك أنا حقًا لست مع فكرة التكملة، أريد تحديًا جديدًا وشخصية جديدة، شخصية تصدّقها وتحبّها وتتعاطف معها”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com