خاص- إليسا تكشف تفاصيل قصّة حبّها؛ من اختارت لتقدّم ديو معه ومن هو عدوّها؟

حلّت الفنانة اللبنانية أليسا ضيفة على برنامج” بودكاست-بيغ تايم” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، في لقاء كشفت فيه العديد من الأسرار عن قصة الحب التي تعيشها حالياً وعن حقيقة تعرّضها للعنف و”التخويف”، كما وجّهت العديد من الرسائل لزملائها الفنانين.

في بداية اللقاء، تحدّثت اليسا عن المحطة الأبرز في حياتها مشيرة انها لم تكن فنية لأنها تطوّرت فنياً عبر مراحل متعددة، لكن غياب والدها هو المحطة الأكثر تأثيراً في شخصيّتها وحياتها، لافتةً ان والدها كان انساناً قوياً وحنوناً، وهي لطالما بحثت عن صفات والدها في الشاب الذي تحبّه لكنها أيقنت ان ذلك مستحيلاً، مؤكّدة ان اكثر شيء يسعدها في الحياة هو ان تكون والدتها وأخواتها والناس الذين تحبهم بصحة جيدة وسعادة دائمة.

أما عن قصة الحب التي تعيشها حالياً فكشفت اليسا ان حبيبها غير لبناني، وهو غني ويكبرها بسنتين وشعره “شايب وحلو”وهو يغار عليها لكن بحدود معيّنة ويحترم عملها،لافتةً انها لا تراه كثيراً لأنه يعيش خارج لبنان وتثق فيه كثيرًا، مؤكدة انها مرتاحة جداً في علاقتهما، لأنه يشبهها جداً (نفس الطباع، نفس البرج، وردّات الفعل). ووصفت حبيبها بالكريم في حبه ويحبها اكثر مما تحبه.

ورداً على سؤال هل يمكن ان تتزوج قريباً، أجابت اليسا (نعم ممكن اتزوج). ولفتت انها تشعر ان الزواج بالنسبة اليها حالياً، بعد ان نضجت، هو عبارة عن شخص جيّد ومؤسسة جيدة ولم تعد تفكر في الأطفال لأنها لم تعد قادرة على الانجاب.

وردّاً على سؤال هل تعرّضت للضرب على يد شخص ما في حياتها؟ أجابت أليسا بالنفي، مشيرة أن هناك شخصاً حاول الاعتداء عليها ولكنها واجهته بقوة ورفضت ذلك”، مضيفة انها لا تقبل العنف حتى بالكلام رغم انها تعرّضت “للعنف اللفظي” الذي إعتبرته أشد قسوة من العنف الجسدي.

أما عن الشعور بالغيرة بين الحبيبَين، اشارت أليسا انها تستحق ان يغار عليها حبيبها وهي تحب هذا الشعور لأنها في المقابل تغار على حبيبها، وأكدّت ان الغيرة من الآخر وليس عليه هي الأصعب وقد مرّت بهذه التجربة مع عدة أشخاص في حياتها وإضطرت الى قطع العديد من علاقات الصداقة الطويلة بسبب الغيرة.

كما كشفت اليسا أنها فقدت الكثير من ثروتها وأموالها في البنوك اللبنانية على أثر الأزمة الاقتصادية الأخيرة، مشيرة ان جهد ٢٥ عاماً من العمل ضاع،  لكن وضعها المادي  حالياً “مرتاح”.

كما تحدّثت اليسا عن تجربتها السيئة وتدمير منزلها في الأشرفية  بسبب انفجار مرفأ بيروت، مشيرة ان ما شاهدته في ذلك اليوم جعلها تدرك أن الماديات غير مهمة لأن هناك أشخاصاً آخرين خسروا حياتهم وتدّمرت نفسياتهم. مضيفة أنه لا زال بإمكانها ان تعمل وتحيي الحفلات وتعوّض ما ضاع.

وعن شعورها بالمنافسة في الوسط الفني، أجابت اليسا ان المنافسة موجودة لأن “عدوك هو ابن كارك “وهذا شيء لا يزعجها، مؤكّدة ان الحروب والجيوش الالكترونية لم تعد تعنيها ولا تهزّها وما يهمّها هو جمهورها وثقافتها والتواصل مع الجمهور.

وأشارت اليسا خلال اللقاء انها تعرّضت “للتخويف” عبر اتصالات هاتفية مباشرة مؤكدة انها لا تخاف من هذه الأمور لأنها إنسانة مؤمنة وايمانها يجعلها تعيش براحة كبيرة، مشيرةً ان العدالة الإنسانية غير موجودة على الأرض والدليل ما يحصل في غزة.

اما عن نظامها الصحي، فأشارت اليسا أنها تأكل اللحوم والسمك وتأكل كل شيء “بدون خبز”،  لافتةً ان “الكرَم” هو ما يميّز المطبخ اللبناني.

ورداً على سؤال عمرو اديب لو كانت مذيعة ما هو السؤال الذي توجّهه لشيرين عبد الوهاب؟ أجابت اليسا ان شيرين كانت  في مكان معين وتراجعت عنه. وتساءلت مستغربة ( ليه مختفية)، ووجّهت لها رسالة  بضرورة أن تختار (الناس الصح) من حولها حتى تعود شيرين التي يعرفها الجمهور.

وعن الفنانة اصالة، اشارت اليسا ان أصالة لديها “لسان حلو” وتحب الغناء دائمًا و(بتدّلع الكل)، أما عمرو دياب فهو  “هضبة” وعندما يقدّم  أغنية (بتكسر الدنيا). متمنيّة ان يطيل الله في عمره.

 واستطردت اليسا  ان الفنانين العرب  “منكبر فيهم” لأنهم صورة (حلوة). وتمنّت اليسا ان تشارك الفنان عبد المجيد عبدالله في “ديو” غنائي لأنها تعشق صوته وأضافت انها تحب الأصوات الخليجية من بينهم راشد الماجد.

ووصفت أليسا الفنانة أحلام بـ “الملكة”، معبّرة عن محبتها الكبيرة لها خاصة ان الكيمياء بينهما ظهرت خلال مشاركتهما في برنامج “ذا فويس”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com