مخرجان يتناوبان على تصوير “العميل صفر”… والسبب يكشفه أكرم حسني

بعد ان تصدّر الفيلم السينمائي “العميل صفر” شباك التذاكر في دور العرض العربية محقّقًا أرباحًا بالملايين في أسبوعه الأوّل، خرج نجمه أكرم حسين ليكشف عن ان المخرج محمد سامي هو من تولّى تنفيذ الفيلم في الأسبوع الأوّل من تصويره، ليعود فينسحب بسبب انشغالاته المهنيّة.

وقد صرّح حسني في لقاء مع الإعلاميّة سارة دندراوي في برنامجها “تفاعلكم” عبر قناة العربيّة، بأنّ فكرة الفيلم راودته وسامي أثناء حضورهما أحد المهرجانات، وبعد عودتهما الى  القاهرة اتصل به المخرج محمد سامي ليستعجله فكرة تنفيذ الفيلم كون الخيوط قد بدأت تكتمل في مخيّلته.

وبعد عرض الفكرة على المنتج وائل عبد الله، بوشر التحضير للعمل وانطلق التصوير الذي لم يكد يمرّ عليه أسبوع واحد حتى انشغل “سامي” بمواعيده. وعلى الفور استأذنه كلّ من ممثل ومنتج الفيلم  مقترحَين عليه ترشيح اسم المخرج  كريم العدل، فوافق على الفور، واستلم المخرج البديل زمام العمل وقاده حتى النهاية، وقد برّر حسني هذا التغيير بالتعليق “خسرنا سامي وكسبنا كريم”.

وفيلم “العميل صفر” من بطولة أكرم سامي الى جانب مجموعة من الممثلين المصريّين يتقدّمهم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد والفنانة السعودية فاطمة البنوي، وهو من تأليف محمد سامي وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ويتناول مغامرة أحد أفراد الأمن يدعى صفر عبد اللطيف يحلم بأن يكون بطلاً على غرار جيمس بوند فتعترضه مواقف طريفة في قالب كوميدي ساخر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com