بعد الجدل الكبير… محمد منير يتفاجأ بقرار جديد من يوتيوب

احتفل الفنان المصري، أكرم حسني، بتصدّر أغنيته الجديدة “للّي” للفنان محمد منير، على موقع يوتيوب والمنصات الغنائية وذلك بعد الأزمة التي طالتها عقب حذف يوتيوب الأغنية التي كتبها ولحنها أكرم حسني في أول تعاون فني بينه وبين “منير”.

وتخطت الأغنية عتبة المليون مشاهدة بعد ساعات من عودتها الى يوتيوب عقب اتهامات السرقة التي طالت أكرم حسني مؤلف وملحن الاغنية.

وكانت إدارة “يوتيوب” قد حذفت الأغنية بعد مطالبة الملحن محمود المنسي بوقفها، واتهامه لهما بسرقة لحن أغنيته “ولد الهلالية” التي طرحها عام ٢٠١٧.

وقد علّق أكرم حسني على ذلك الاتهام بالاشارة الى أن اللحن عبارة عن تيمة فلكلورية صعيدية الجميع متأثر بها، وليس هناك سرقة.

أيضًا أغنية “للي” تعرّضت لشكوى ثانية، حيث اتهم الكاتب عادل صابر أكرم حسني بسرقة أبيات من كلمات كتبها عام ٢٠١١، ما دفع بـ أكرم حسني للرد بأن الموضوع ليس إلا توارد أفكار، وأنه كتب نحو ٢٠ بيتًا اختار منير منها ١٢ فقط.

كما أكد اكرم حسني بأنه ممثل في المقام الأول، وأن الكتابة والتلحين هواية وشغف بالنسبة له هذا بالاضافة الى أن تاريخه الفني وأعماله السابقة تجعله لا يحتاج لسرقة كلمات أو ألحان.

الجدير ذكره، أن كليب “للّي” تم طرحه على قناة شركة Ideology Productions   التي تعود للفنان أكرم حسني الذي سبق وكشف النقاب عن أولى انتاجات الشركة العام الفائت في كليب “لو كنت” مع الفنانة هيفا وهبي، حيث حقق الكليب عشرات الملايين من المشاهدات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com