بالفيديو- ولدا أكرم حسني مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل “بابا جه”  

حظي المسلسل المصري “بابا جه” بطولة الممثل أكرم حسني، على إعجاب المشاهدين خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان المبارك، وذلك نظرًا لقصته اللّطيفة والقريبة من الواقع.

شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل العديد من المفاجآت أبرزها ظهور ولدَي أكرم حسني الحقيقيين”روبا وياسين” وهما يبحثان عن أب ليستأجراه بسبب غياب والدهما أكرم حسني عنهما لفترة طويلة وإنشغاله بتصوير المسلسل.

في هذا المشهد اللطيف الذي تمّ تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي يرّد “حسني” على ولدَيه بالقول: “يلا اتفضلوا على البيت وبلاش دلع وكلام فارغ، هو حيخلص ويجيلكم هو بيعمل كل ده عشان مين”.

شارك أكرم حسني المشهد عبر صفحته على إنستغرام وعلّق متوجهاً لولدَيه:”احبكما جدًا”. شاهدوا الفيديو

ومن أحداث الحلقة الأخيرة قرار “هشام – اكرم حسني” أن يفتتح متجرًا لبيع الكشري ويطلق عليه اسم “بابا جه”، ليستكمل مسيرة والده في بيع الكشري، بعد ان أصبح مشهورًا. بالاضافة الى تحقيق مشروع زوجته ولاء التي تلعب دورها الممثلة نسرين أمين وابنته جودي.

كما شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل إطلاق أغنية تحمل اسم “لذاذة” غناء الفنان رامي صبري، كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

دارت قصّة العمل في إطار درامي كوميدي إنساني، حول رجل أربعيني يمّر بالعديد من الأزمات والمشاكل منها أزمة علاقته كأب مع ابنته التي تعرضُه للإيجار لأنه أب غير مفيد ورغم صدمته يقرّر ان ينشىء صفحة إلكترونية يعرض فيها خدماته كأب للإيجار، ليكتشف ان هناك العديد من العائلات التي تعاني من إهمال الأب وغيابه وسوء علاقته مع أبنائه مما يدفعهم الى الهاوية في العديد من الحالات، ثم يقرّر ان يعود الى إبنته ويحسّن علاقته بها.

 تجدر الإشارة أن مسسل “بابا جه” مأخوذ من أحداث الفيلم الكوري “Dad for rent”

نذكر أن مسلسل “بابا جه” من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا وغيرهم. العمل من تأليف وائل حمدي وحمد اسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com