خاص- بعدما تفوّقت ضحى على سارية في “ع أمل”، كارول عبّود تضاعف جرعة الابداع…وهذا رأي جمال سنان

لا يختلف رأيان على احترافية الممثلة اللبنانية كارول عبّود، فهي بكل بساطة “وحشة تمثيل” قادرة على التمّاهي مع ادوارها بكل سلاسة وعفويّة، تجسّدها على إختلافها بإبداع وصدق لا مثيل لهما.

في مسلسل “عَ أمل” الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك، تجسّد كارول عبود دور “ضحى” إحدى زوجات (سيف – عمار شلق) الثلاثة وواحدة من النساء المعنّفات على يديه. فهي شخصية منغلقة على محيطها صبورة وراضية بالظلم والقسوة، لكن في الوقت نفسه صاحبة دهاء وحنكة تستطيع من خلال تلك الصفات ان تخترق سلطة الرجل مهما بلغت درجة قسوته عليها. كما انها تخبئ أيضًا في قلبها مشاعر حب صادقة لحبيبها السابق (رباح شقيق زوجها سيف) الذي حرمتها منه الظروف والعقائد والعادات ودفعتها الى الزواج بشقيقه رغمًا عن إرادتها.

عن أداء كارول عبود في المسلسل قال المنتج جمال سّنان عبر صفحته الرسمية على انستغرام: “كارول عبود في كل حلقة يتجلى حضورها أكثر. ممثلة كبيرة من لبنان، (بينشاف الحال فيها)، مسلسل “ع أمل” ناجح بحضوركم انشاءالله”.

استطاعت كارول بكل إحتراف أن تأخذ الجمهور برحلَتين فبعد ان قدّمت شخصية “سارية” الشريرة والمنافقة  في مسلسل “للموت” حيث جعلت الجمهور يتعاطف مع الشخصيات التي ظلمتها في المسلسل، انتقلت مع الجمهور نفسه في رحلة جديدة من الطيبة والبراءة بشخصية “ضحى” في مسلسل “عَ أمل” فتعاطف وبكى معها وصدّقها وهي مظلومة وضعيفة.

هذه المقدرة المبدعة المتلوّنة في التمثيل تؤكّد على ان “عبود” ممثلة كبيرة، فملامح وجهها تجسّد الشر والبراءة في نفس الوقت وفي كلا الحالتَين يصدقها المشاهد، تستخدم جميع حواسها  لخدمة الدور من خلال نظراتها  وصمتها وكلامها وحركاتها وردّات فعلها حتى طريقة سيرها تختلف من شخصية الى أخرى.

ببساطة، كارول عبود تمتلك سحرًا خاصًا كممثلة، فهي صاحبة كاريزما طاغية، أقل ما يمكن ان يقال عنها أنها ممثلة متمكّنة بكل ما للكلمة من معنى ونجمة درامية كبيرة من لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com