أول ظهور للراحل طارق عبد العزيز في”بقينا اتنين”

تبدأ الحلقة الرابعة من “بقينا اتنين” بأحداث مثيرة، فبعد أن تاه “أدهم” شريف منير و “ياسمين” رانيا يوسف، في الصحراء خلال مشاركتهما في الرالي، وبعد تعطل سيارتهم، يجدوا أنفسهم في الصحراء بدون هواتف ولا أكل ولا مياه، ويدخل عليهم الظلام والبرد، فتشعر “ياسمين” رانيا يوسف بالرعب وتقترب من “أدهم” شريف منير برغم طلاقهما، ويبدأوا في تذكر الكثير من الذكريات الحلوة التي جمعتهما سابقا، وتبكي ياسمين ويأخذها أدهم في حضنه.

ثم يبدأ الثنائي بالخلافتات مجددًا وهما يجلسان في الصحراء بنتظران نجدتهما. وفي المقابل تشاهد ياسمين ابنها يطلب منها العودة لوالده.

يظهر عزت زين وهو يعاكس عاملة المنزل، وتدخل عليه ريكو “مروه عبد المنعم” وتطردها، فيقوم عزت زين بالاتصال بشقيقة “نادية” ميمي جمال ويعاكسها أيضا.

في المقابل يدخل سيف “يوسف عثمان” في خلاف مع ريم بسبب اختفاء والدها ووالدتها في الصحراء، ويحاول تامر بشير أن يعرف مكانهما عن طريق gbs التتبع، كما تدخل ريم في خلاف مع تامر بشير بسبب تريقته على فريقهم.

بعد بحث طويل يجد منظمي الرالي أدهم وياسمين في منطقة بعيدة، ويعيدوهما إلى مركز البداية، ثم يعودان إلى منزلهما.

في المنزل يدخل مروان ابن شريف ورانيا إلى غرفة والدته ويطلب منها أن تعود لوالده، فتعده بأنها ستفكر في الأمر، ثم تدخل ابنتها ريم إليها وتترك لها صورة على الكومودينو، وتطلب منها تفسير لها، في حين لم تهتم ياسمين ولم تنظر للصورة اصلا وتتركها وتنزل متوجهه إلى  شغلها.

يذهب سامي “عزت زين” إلى نادية “ميمي جمال” ويجمعهما حوار رومانسي كوميدي في حديقة الفيلا، ويحاول سامي أن يطلب يدها.

يظهر الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في شخصية “شريف” وهو رسام وفنان تشكيلي، يتصل بصديقه أدهم، بعدما يجده متصدرًا التريند ويداعبه فيكتشف أنه طلّق زوجته والتريند مجرد وهم فقط، فتدخل رانيا “ياسمين” إلى المكتب ومعها “سيف” يوسف عثمان، وتأتي السكرتيرة لتبلغهم أن الشركات التي فسخت تعاقداتها عادت جميعها لتجديد التعاقد معهم بعدما أصبحوا أشهر كابلز على السوشيال ميديا.

تدخل ريم خناقة مع سيف بعدما يكتشف أنها تغير على صديق قديم لها احتفل بخطوبته، فيتركها ويرحل، فيما تدخل ياسمين خناقة مع أدهم في المكتب بسبب محاولة كل منهم فرض رأيه في الشغل، ثم تخرج ريم من الشركة لتلحق بسيف وتعتذر له عن انفعالها عليه.

تشتكي ياسمين لريكو “مروه عبدالمنعم” ويشتكي أدهم لعاصم “ياسر الطوبجي”، وكلا منهم يحاول أن يظهر ملاك برئ ويظهر الآخر شيطان، وفجأة يكتشف أدهم وجود صورة بها ياسمين وخطيبها السابق، فينفعل ويغضب وفجأة يضرب جرس الباب فيفتح ويكتشف أن هذا الشخص هو خطيب ياسمين القديم والذي كان يعيش في أوروبا وقد عاد مجددا.

إنطلقت أمس الثلاثاء أولى حلقات المسلسل المصري “بقينا إتنين” بطولة شريف منير ورانيا يوسف والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الشهر الفضيل.

شهدت الحلقة الأولى من المسلسل  العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوّقة في إطار درامي كوميدي.

 ففي المشهد الأول من المسلسل يظهر الممثل نبيل علي ماهر الذي يجسّد دور طبيب نفسي وهو يتحدّث عن أهمية اللجوء الى المساعدة الطبية النفسية، خصوصاً بسبب الإنفصال او المشاكل الزوجية المتكرّرة.

 ثم يظهر بعدها كل من “أدهم أباظة” الذي يجسّد دوره شريف منير، و”ياسمين الجمّال” التي تجسد دورها رانيا يوسف، حيث يقوم كل واحد منهما بالتعريف عن نفسه ويذكران أنهما متزوجان منذ ٢٥ عاماً ويتعاونان معاً في ادارة شركة اعلانات، لكنهما على الصعيد الشخصي غير متّفقين، وكل منهما يروي ما يزعجه في الآخر للطبيب النفسي.

ويوضح الثنائي للطبيب أن خلافاتهما الشخصية على أمور تافهة وبسيطة جداً تؤثّر على اولادهما، حيث تُعاني ابنتهما “ريم – نانسي هلال” من عقدة الخوف من الزواج لذلك ترفض الإرتباط بحبيبها سيف،  أما ابنهما “مروان” الذي يجسد دوره الممثل زياد الشرقاوي،  فهو مصاب بالإكتئاب بسبب تشجيع والده الجنوني لنادي الزمالك وإجباره على ممارسة رياضة كرة القدم، لذلك يقرّر أن  يختار ان يحترف لعبة أخرى وهو “الكيك بوكس” بدون علم والده.

ثم تنطلق أحداث الحلقة الأولى من المسلسل قبل عيد زواج “أدهم” و”ياسمين” بيوم  واحد، حيث  تقرّر “ياسمين” دعوة عدد من الضيوف الى العشاء فيما يشاهد زوجها “أدهم” برفقة ابنه “مروان” مباراة حماسية لنادي الزمالك.

لذلك ينزعج “أدهم” من وجود الضيوف بسبب تشجيعهم لنادي الأهلي.

خلال احداث الحلقة الأولى يتصل “سيف” (حبيب ريم) الذي يلعب دوره  الممثل يوسف عثمان، بـ “ريم” ، ليخططا معاً بمفاجأة والدَيها في عيد زواجهما ويتضّح ان “سيف” يشجع النادي الأهلي لكنه يخدع والدها ويخبره انه يشجع “الزمالك” كي يوافق على زواجه من إبنته.

فور وصول الضيوف ينفعل “أدهم” ويغضب بسبب الهدف الذي سجله نادي الأهلي في مرمى الزمالك وتحاول حماته “ميمي جمال” أن تُهدئ من روعه. بعدها تنتقل الأحداث الى شركة الزوجين حيث تنصح “ياسمين” إبنتها بعدم الزواج من حبيبها لأنه كوالدها “مُدمن كورة”.

 ثم تُواجه “ياسمين” زوجها بعد أن نسي عيد زواجهما ولم يُحضر لها هدية بسبب إنشغاله بمباراة الزمالك ويطلب منها ان تذهب لإحضار هدية لنفسها لأنه منشغل، وعندما يجتمعان بأحد عملاء الشركة ينفعل أدهم بسبب العمل، فيقرّر مغادرة الإجتماع والذهاب الى المنزل وتتبعه زوجته “ياسمين” فينفعلان على بعضهما أمام باب منزلهما لتطلب منه الطلاق “إن كان رجلاً” فيرمي عليها يمين الطلاق في الوقت الذي يفتح فيه أولادها وعائلتها الباب لمفاجأتهما بعيد زواجهما، فينصدم الجميع في هذه اللحظة التي تصورها عدسة الكاميرا لتنتهي الأحداث بمشهد مشوّق.

من الواضح من أحداث الحلقة الأولى ان المسلسل كوميدي وقريب من الواقع، كما تظهر “الكيمياء” بين الثنائي رانيا يوسف وشريف منير منذ بداية الحلقة الاولى من المسلسل.

نذكر ان رانيا يوسف شوّقت متابعيها عبر انستغرام للمسلسل ووعدتهم بمشاهدة تفاصيل كثيرة وحكايات من الواقع ضمن أحداث العمل.

يشارك في بطولة “بقينا اتنين” الى جانب  شريف منير ورانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج،  الممثل الراحل طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت،.

تجدر الإشارة  ان مؤلفة المسلسل أماني التونسي كانت قد صرّحت في وقت أنه لن يتم حذف المشاهد الخاصة بالفنان الراحل طارق عبد العزيز من المسلسل، مشيرة الى انها لن تجعل الجمهور يشعر بوجود نقص في العمل وستقدّم الحل الدرامي لإختفائه أو عدم ظهوره.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com