خاص-على هامش عرض خاص،  ريان حركة تروي علاقتها مع الموضة والازياء

شاركت الممثلة اللبنانية، ريان حركة، في فعاليات “بيروت فاشن نايت”، بحضور باقة من نجوم الفن والمشاهير والمؤثّرين.

وفي لقاء خاص مع موقع “بصراحة”، الذي كان متواجدًا لتغطية فعاليات الأمسية، عبّرت “ريان” عن محبتّها الكبيرة لموقعنا وعن سعادتها بالتواجد في هذه الأمسية لدعم جميع العاملين في مجال الموضة والأزياء في لبنان.

وردًا على سؤال الى أي مدى تهتم بالموضة في يومياتها؟ أكّدت “ريان” أن الموضة مهمّة جداً بالنسبة إليها، لكنها تميل الى البساطة والكلاسيكية في الحياة. واضافت “ممازحة” أنها إرتدت خلال حضورها الأمسية سُترة مطرزة ولامعة، فشعرت بالغرابة، لكن التغيّير مهم خصوصًا في مثل هذه المناسبات .

وعن شعورها بالاصداء الايجابيّة حول مسلسل “عَ أمل”، أكّدت “ريان” أن التجربة كانت أكثر من رائعة، لأنها تحبّ جميع نجوم العمل الذين أصبحوا كعائلة واحدة، وهذا الأمر إنعكس على الشاشة، ما جعل الجمهور يَعيش مع هذه العائلة أفراحها وأتراحها ويهتمّ بكل تفاصيلها وأضافت: “الحمدلله ان أصداء المسلسل الإيجابية ما زالت تتردّد بين المتابعين حتى اليوم”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وعن جديدها، اشارت ريان بأنها تحضّر لأعمال جديدة قادمة، لكنه حاليًا هي في فترة استراحة قصيرة بعد مسلسل “عَ أمل”.

الجدير ذكره ان ريان حركة قدّمت دور “ريا” في مسلسل “عَ أمل” من انتاج ايغل فيلمز/جمال سنان، تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا ويجمع نخبة من نجوم الدراما العربية ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، بديع ابو شقرا، كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وعدد كبير من النجوم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com