خاص- ندين جابر تكشف سرًا حيّر المشاهدين عن قرار “يسار” بالزواج في مسلسل “عَ أمل”

بعد ان حيّرت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “عَ أمل” المشاهدين الذين تساءلوا عن السبب وراء طلب يسار (ماغي بو غصن) من نيبال (مهيّار خضور) الزواج بعد فترة قصيرة من تعارفهما، في حين رفضت الزواج من حبيبها جلال (بديع ابو شقرا) لمدة عشرين عاماً؟

حملنا هذا السؤال الى كاتبة العمل ندين جابر التي أجابت في اتصال هاتفي مع موقع “بصراحة” عن السر وراء طلب  يسار من نيبال الزواج بهذه السرعة القصوى.

ورداً على سؤالنا أجابت “جابر” ان قرار يسار السريع مرتبط بعدّة أسباب متراكمة، السبب الأول ان “يسار” بالفعل لديها عقدة من الزواج لكنها في الفترة الأخيرة تعرّضت للضغط من حبيبها جلال والطبيب سركيس حول قضية تصالحها مع ماضيها، ووصلت الى مكان لا تريد فيه ان يذّكرها أحد بأنها “سهاد” وهي تريد ان تكون بالقرب من شخص لا يعرف عنها شيئاً.

اما السبب الآخر هو أنها تريد ان تتزوج من أجل إبنتها بعد ان أخبرتها “تينا” زميلتها في العمل والتي تغار منها ان “جلال” أخبرها عن حقيقة علاقتها المشبوهة مع فرح ولأنها تريد ان تحمي إبنتها وتبعد عنها الشبهات قرّرت الزواج من “نيبال”.

وأضافت “جابر” ان المُشاهد ربما يكون متخوّفاً من شخصية نيبال الغامضة، لكن بالنسبة الى “يسار” هو الشخص المناسب في الوقت المناسب وهو بالنسبة إليها إنسان جيد ويتفهّمها ولا يحكُم عليها ويبرّر أخطاءها مهما فعلت، وهو الشخص الذي تشعر معه بالإرتياح ويتقبّلها كما هي.

وفي ظل هذا التوضيح الدقيق من ندين جابر حول موقف يسار من نيبال، اصبح الصورة اوضح حول تسرّع يسار في اتخاذ هذا القرار الكبير الذي كان واضحاً في نهاية الحلقة ١٥ انه سيكلّفها الكثير، كون نيبال كشف عن وجهه الحقيقي وانه عاد من الولايات المتّحدة لينتقم من يسار لسبب نجهله حتى الآن.

يَعِد القسم الثاني من مسلسل “ع أمل” بالكثير من الاحداث التصاعدية التي باتت على قاب قوسين من الانفجار الكبير. وفي حين تعرّضت والدة يسار لوعكة صحيّة مفاجئة، من المتوقّع ان تتسارع الأحداث في الحلقات المقبلة وتبلغ ذروتها كما وعدتنا بطلة العمل ماغي بو غصن في اتصال هاتفي حيث تستمر الأخيرة بتصوير باقي حلقات المسلسل حتى كتابة هذه السطور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com